الشرطة تنظم محاضرات توعيه لعدد من طلاب مدارس محافظة نابلس.

الشرطة تنظم محاضرات توعيه لعدد من طلاب مدارس محافظة نابلس.
تاريخ النشر: 2014/04/23 - 10:42 صباحا

نابلس _ نظمت،الشرطة،اليوم محاضرات توعوية وإرشاد لعدد من طلاب مدارس المحافظة في نابلس. وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الملازم اول محمد حجه من ادارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظه قام بإلقاء محاضره لعدد من طلاب مدرسة ابن قتيبه الاساسيه للذكور حول الامن وأهميته وكيفية تحقيق الامن الذاتي ومراقبة السلوك.

كما القى الملازم جمعه ابوعرب من شرطة هندسة المتفجرات محاضره لعدد من طلاب مدرسة بورين الثانوية حول مخاطر الاجسام المشبوهة والألعاب الناريه وطرق الوقاية منها.

والقت الرقيب اول ملاك الزبن من وحدة شرطة الاحداث محاضره لعدد من طلاب المدرسة العامرية الاساسيه للبنين حول التكنولوجيا الحديثه وكيفيه استخدامها بشكل امن ومدى تأثيرها على افراد المجتمع حيث تم تقديم عدد من النصائح والإرشادات .

واضاف البيان ان عقد هذه المحاضرات يندرج  في إطار برنامج الثقافة الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم بتغطية محاضرات توعية للجميع مدارس المحافظة من اجل ترسيخ مفهوم الأمن وتأسيس وعي وحس أمني لطلبة المدرسة والمحافظة على المسيرة التعليمية وإنجاحها وتوعيتهم من إخطار الظواهر السلبية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر