اللجنة الشعبة لخدمات مخيم العزة تشيد بأداء الشرطة في بيت لحم

اللجنة الشعبة لخدمات مخيم العزة تشيد بأداء الشرطة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/04/28 - 07:14 صباحا

بيت لحم_أشادت اليوم اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العزة بأداء شرطة محافظة بيت لحم لما تبذله من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وخاصة بالمخيمات الفلسطينية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العزة أشادت اليوم بأداء شرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال زيارة قام بها العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم لمقرهم الكائن بمخيم العزة وكان باستقباله السيد محمد العزة رئيس اللجنة والسيد امجد هاشم أمين سر حركة فتح بالمخيم والسيد محمد نوفل رئيس جمعية أبناء المخيم من أجل بحث العديد من المواضيع أهمها تنظيم المرور على مداخل المخيم وتسهيل حركة طلاب المدارس أثناء توجههم ومغادرتهم منها، بالإضافة إلى تنظيم البسطات وعربات البائعين المتجولين في شارع المهد من قبل الشرطة ولجنة خدمات المخيم .

وأضاف البيان أن هذه الزيارة جاءت في إطار توطيد العلاقات والبقاء على اتصال وتواصل الشرطة مع اللجان الشعبية لخدمات المخيمات ولما بذلته الشرطة في توفير الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار للمواطنين في البلدات والقرى والمخيمات الفلسطينية .

من جهته عبر العقيد حقوقي علاء الشلبي عن ثقته بكافة مؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية، مؤكدا على أن علاقة الشرطة بهذه المؤسسات هي علاقة تكاملية وتتميز بالشفافية العالية بادراك هذه المؤسسات بان الشرطة هي مصدر الأمن.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر