الشرطة تعقد محاضرة حول الاستخدام الأمن الانترنت في مدرسة إناث قطنه الأساسية شمال غرب القدس

الشرطة تعقد محاضرة حول الاستخدام الأمن الانترنت في مدرسة إناث قطنه الأساسية شمال غرب القدس
تاريخ النشر: 2014/04/29 - 01:26 مساءا

ضواحي القدس -  نظمت الشرطة اليوم  محاضرة متخصصة بعنوان الاستخدام الأمن للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمجموعات نسويه (ربات بيوت) و لطالبات مدرسة بنات قطنه الأساسية شمال غرب القدس بالتعاون مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  إن مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة ضواحي القدس الرائد رضوان يعقوب ألقى محاضرة بعنوان الاستخدام الأمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمجموعات نسويه (ربات بيوت) و لطالبات مدرسة بنات قطنه الأساسية شمال غرب القدس بالتعاون مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري و أشار إلى أن لا بد من الاستفادة من هذه التكنولوجيا ولكن بطريقة واعية وبمسؤولية وحماية أنفسنا وأبنائنا من التعرض للخطر والوقوع ضحية.

.

وتخلل المحاضرة عرض مواضيع  وقصص استغلال تمت على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كما تناول في المحاضرة دور الأهل في اليقظة والوعي وليس المنع  وحث الطالبات على عدم السكوت عن أي اتصال يضمن تهديدا.

و ثمنت مديرة المدرسة على الدور الايجابي والبناء الذي تقوم به الشرطة في توعية طلبة المدارس من المشكلات الاجتماعية السلبية وخاصة فيما يتعلق بكيفية الاستخدام الآمن والايجابي للانترنت وكيفية التعامل مع الانترنت ومعاصرة التكنولوجيا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر