الشرطة تشارك في مسيرة طلابية بمناسبة أسبوع المرور العربي في جنين

الشرطة تشارك في مسيرة طلابية بمناسبة أسبوع المرور العربي في جنين
تاريخ النشر: 2014/05/04 - 11:05 صباحا
جنين – ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي  شاركت الشرطة اليوم في مسيرة نظمتها مديرية التربية والتعليم في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه المسيرة والتي انطلقت من ساحة مدرسة ذكور جنين الأساسية لتتجمع في ميدان الشهيد أبو عمار أمام مقر المحافظة الرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وضباط من شرطة المحافظة والسيدة خيريه حرز الله مسؤولة قسم الصحة والأنشطة المدرسية في مديرية التربية والتعليم والأستاذ علي زكارنه ممثل وزارة النقل والمواصلات والمجلس الأعلى للمرور وكادر إداري وتربوي من مديرية تربية جنين والفرق الطلابية و الكشفية المشاركة.

وفي ميدان الشهيد أبو عمار كان عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والمقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم بانتظار المشاركين في المسيرة.

وفي كلمة عطوفة اللواء طلال دويكات وبعد تسلمه لرسالة من المشاركين حملت عنوان رسالة من القلب للسائقين والتي تحثهم على تخفيف السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالقواعد والقوانين المرورية أكد فيها على أن الحوادث المرورية والقيادة المسرعة المتهورة لا ينتج منها سوى الخسارة البشرية الفادحة والمادية وان المناشدة موصولة دائما للسائق والمواطن ومستخدم الطريق وعابره بضرورة أن يتوخى الجميع أقصى درجات الحيطة والحذر وان يكونوا دائمي الانتباه أثناء استخدام الطريق للحد من هذا الهدر في الأرواح والممتلكات و لكون أن الإنسان دائما وأبدا هو أغلى ما نملك والحفاظ عليه بكافة الأشكال مسؤولية مجتمعية لا فرديه .

بدوره تحدث المقدم على القيمري عن مدى الاهتمام بالحركة المرورية وتنظيمها والجهود المبذولة من قبل شرطة المحافظة في هذا المجال وان شرطة المحافظة لا تدخر أي جهد في سبيل التوعية والإرشاد حول أهمية توخي السائقين ومستخدمي الطريق للحيطة والحذر والانتباه لكي لا يحدث أي مكروه على هذه الطرقات .

وأشار إلى الاهتمام الشرطي الكبير في بث التوعية الشرطية ومنها المرورية في داخل أرجاء المجتمع من مؤسسات وجامعات ومدارس وبث التوعية المرورية اللازمة وتوزيع البروشورات والملصقات التحذيرية من مخاطر السرعة وأضرارها على السائق وعلى عابر الطريق على حد سواء.

وأكد على أن شرطة المحافظة دائمة الاستعداد لتقديم المساعدة والتوجيه والإرشاد في أي مناسبة وفي أي وقت يكون من شانه أن نحافظ على أرواح المواطنين وأمنهم وأمانهم وان التزام السائقين بالتعليمات والقواعد المرورية يضمن الحد الأدنى وحتى توقف الحوادث التي في غالب الأحيان تكون عواقبها كبيرة. وتخلل الفعالية توزيع شهادات شكر وتقدير مقدمة من مجلس الأعلى للمرور لمدير فرع شرطة المرور ولضابط حوادث الطرق في شرطة المحافظة تقديرا وتثمينا للجهد الشرطي المبذول في هذا المجال.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر