الشرطة توزع الهدايا على السائقين بمناسبة أسبوع المرور العربي في طوباس

الشرطة توزع الهدايا على السائقين بمناسبة أسبوع المرور العربي في طوباس
تاريخ النشر: 2014/05/05 - 10:24 صباحا

طوباس –  أطلقت الشرطة اليوم ضمن  فعاليات أسبوع المرور العربي والذي يحتفل فيه الوطن العربي في الرابع من أيار من كل عام مبادرة لتوزيع الهدايا على السائقين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان فرعي  المرور والعلاقات العامة والإعلام في  شرطة محافظة  طوباس قاما بطلاق مبادرة لتوزيع الهدايا على السائقين كما تم توزيع بوسترات التوعية والإرشاد المروري.

وأوضح البيان أن إطلاق هذه الفعاليات يأتي في إطار التنسيق والتعاون مع كافة شرائح المجتمع وخاصة طلاب المدارس وسائقين المركبات، للوصول والارتقاء بثقافة المواطن الفلسطيني حول النشاط المروري المميز ورفع مستوى الثقافة الامنيه في مجال المرور والحد من حوادث السير .

من جهته اشاره المقدم حقوقي امجد الشوبكي  مدير شرطة المحافظة أن إطلاق هذه الفعاليات يأتي من منطلق اهتمام وحرص الشرطة للحد من الحوادث المرورية والبحث عن مشكلاتها ووضع الحلول المناسبة لها لإيقاف نزيف الدم الذي يهدر .

مشير إلى إن أسبوع المرور ما هو إلا رسالة ودعوة لجميع المؤسسات المجتمعية للمساهمة في دعم الحملات المرورية لإرساء قواعد السلامة المرورية من اجل مستقبل امن، مضيفا إن حوادث السير تحتل المرتبة الأولى في وفاة الكثير من الأشخاص الذين يذهبون ضحية عدم التقد بقواعد ونظم المرور، مؤكدا إن العامل البشري هو المسبب الرئيسي في تلك الحوادث، بسبب انشغاله وعدم انتباهه .

وأكد الشوبكي انه سيتم القيام بفعاليات مرورية واسعة تشمل محاضرات ونشاطات وندوات ولقاءات ونشرات ومطبوعات وعرض أفلام وثائقية لهذه الحملة بهدف التأكيد على أهمية الوعي المروري  ودوره في سلامة إفراد المجتمع.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر