الشرطة توزع الورود وبروشورات التوعية المرورية على السائقين في جنين

الشرطة توزع الورود وبروشورات التوعية المرورية على السائقين في جنين
تاريخ النشر: 2014/05/05 - 11:38 صباحا

جنين – ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي  قامت الشرطة اليوم باستقبال عدد من طلبة المدارس في مديرية شرطة المحافظة لمشاركة شرطة المحافظة في  توزيع الورود وبروشورات وملصقات التوعية المرورية على المواطنين والسائقين في مدينة ومحافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه الفعالية المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة والسيد كال أبو الرب ممثلا لعطوفة محافظة جنين والسيد وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين وعدد من ضباط الشرطة إضافة إلى مشاركة عدد من طلبة المدارس .

وخلال ذلك قدم المقدم علي القيمري الورود لعدد من السائقين و تحدث إلى عدد منهم حول ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادتهم لمركباتهم وان الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية لهو كفيل في حفظ سلامة عابر الطريق وقائد المركبة على حد سواء بإذن الله إضافة إلى أهمية الالتزام بربط حزام الأمان والسير ضمن السرعات المسموح بها وإعطاء حق الأولوية  ومراعاة ظروف الطريق إلى غير ذلك من أمور لها دور كبير في الحد من الحوادث المرورية وإمكانية عدم حدوثها.

كما وأشار المقدم علي القيمري إلى أن اتخاذ الإجراء القانوني بحق المخالفين من بعض السائقين من خلال تحرير المخالفة المرورية هو إجراء تنبيهي وتحذيري بشكل اكبر مما هو عقابي للسائق من اجل عدم تكرار هذه المخالفة وبالتالي تنبيهه إلى ضرورة الالتزام بالقواعد القانونية التي تجنبه المخالفات أو أي مكروه لا قدر الله .

وقد لاقى هذا استحسان من قبل السائقين وتأكيدا منهم على أهمية الالتزام بما جاء في هذه البروشورات من توجيهات وإرشادات تفيد في حماية السائق ومركبته والمارة في الطرقات على حد سواء . وتخلل الفعالية قيام الطلبة ومنتسبي شرطة المحافظة بتوزيع الورود على السائقين والمارة والبروشورات الخاصة بالتوعية المرورية والتي تهدف في النهاية إلى ان يصل الجميع إلى أماكن إقامتهم وسكنهم امنين مطمئنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر