الشرطة تفتتح دورة التصنيف الخاصة بمراكز الإصلاح في أريحا

الشرطة تفتتح دورة التصنيف الخاصة بمراكز الإصلاح في أريحا
تاريخ النشر: 2014/05/06 - 07:10 صباحا

أريحا – افتتحت الشرطة  اليوم الدورة التخصصية في التصنيف والتخطيط والمحكومية لمراكز الإصلاح و التأهيل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية ، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح في أريحا  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة, أن هذه الدورة ستستمر  لمدة  ثلاثة أيام ، ويشارك فيها 18 ضابط و صف ضابط من جميع مراكز الإصلاح و التأهيل في المحافظات الشمالية ، ويحاضر فيها عدد من ضباط الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل  .

و أضاف البيان , أن المشاركين بالدورة سيتلقوا  تدريبا نظريا و عمليا ، يشمل التعريف بمعنى التصنيف ، وهو فحص النزلاء و بيان خطورتهم الأمنية ووضع برنامج تأهيلي و إصلاحي مناسب لهم حسب التهمة والظروف الصحية ، كما يشتمل التدريب على موضوع التصنيف وأهدافه و فوائده للإدارة والنزلاء ، ومعرفة سياسات التصنيف الحديثة ، والتعرف على نماذج التصنيف المستخدمة  .

و اوضح  البيان , أن هذه الدورة تأتي لتطوير قدرات الضباط العاملين في مراكز الإصلاح و التأهيل ، وتعريفهم بالقانون الخاص رقم 6 لسنة 98 ، ولتقديم الخدمة بامتياز للنزلاء ، ومراعاة حقوق الإنسان واحترام الكرامة الإنسانية  .

و حضر حفل الافتتاح النقيب محمد عطا الله مشرف الدورات التخصصية في الكلية وعدد من الضباط و المدربين في مراكز الإصلاح والكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر