الشرطة المدرسية تشارك بفعاليات أسبوع المرور العربي في اريحا

الشرطة المدرسية تشارك بفعاليات أسبوع المرور العربي في اريحا
تاريخ النشر: 2014/05/06 - 08:28 صباحا

أريحا - شاركت فرق من الشرطة المدرسية من مختلف مدارس محافظة اريحا والاغوار اليوم بفعاليات أسبوع المرور العربي التي أطلقتها الشرطة في الرابع من الشهر الحالي وتستمر حتى العاشر منه.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه الفرق شاركت دوريات المرور بتنظيم حركة السير وتوزيع بروشرات ونشرات توعية على السائقين القادمين إلى اريحا من جميع المحافظات والمتوجهين إلى استراحة اريحا ومعبر الكرامة ، إضافة لتوزيعها على الطلاب والطالبات ومستخدمي الطريق وتقديم محاضرات توعية ميدانية في مواقف المركبات العمومية وأيضا إعادة تأهيل خطوط المشاة على الشارع بالتعاون مع البلدية .

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى الشراكة المميزة ما بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم في عدد من البرامج ، وأهمها برنامج الشرطة المدرسية الذي أطلق بشكل مشترك مع كافة المدارس العامة والخاصة ، وهو يهدف لتمكين الطلاب من مساندة شرطة المرور في الرقابة وتسهيل حركة دخول وخروج الطلاب من مدارسهم صباحا ومساء .

من جهته قال مدير التربية والتعليم محمد الحواش , أن هذه الأنشطة المرورية التي ينفذها الطلاب والطالبات تبعث على السرور والطمأنينة من قدرة المشاركين في برنامج الشرطة المدرسية على ادارة العملية المرورية بمساعدة الشرطة خلال الأعوام القادمة ، ومشاركتهم في نشر التوعية في صفوف زملائهم وفي كافة المراحل العمرية .

وحضر إطلاق الفعاليات الرائد عواد الاسطة مدير فرع مرور أريحا والنقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات ألعامه والاعلام في شرطة محافظة أريحا والملازم أول لؤي بالو والملازم أول بلال رمضان من ادارة المرور والأستاذ موسى ابو رومي من رئيس قسم العلاقات ألعامه في التربية وقاسم درا غمه من الصحة المدرسية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر