الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية على السائقين بمناسبة أسبوع المرور العربي بنابلس

الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية على السائقين بمناسبة أسبوع المرور العربي بنابلس
تاريخ النشر: 2014/05/07 - 08:44 صباحا

نابلس – وزعت الشرطة اليوم الورود ونشرات التوعية المرورية على سائقي المركبات ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار "معاً نحو بيئة مرورية آمنة للجميع بنابلس.

وذكر بيان  ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ,  إن عناصر شرطة المرور انتشرت على كافة المفترقات والطرق المؤدية للمدينة لتوزيع الورود ونشرات التوعية المرورية.

وأكد المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة أن هذا النشاط يندرج تحت عدة أنشطة تقوم بها الشرطة، وللتواصل مع السائقين لحفظ النظام والالتزام بالسلامة المرورية ، وان قيام  عناصر الشرطة بتوزيع الورود ونشرات التوعية المرورية تأتي كمبادرة تعاون بين المواطن والشرطة والتأكيد على دور المواطن في تعزيز هذه السلامة المرورية وان العلاقة مبنية على الاحترام بين الطرفين والتعاون.

واوضح المقدم ألقدومي انه ليس هدف الشرطة تحرير المخالفات المرورية، بقدر ما هو توعية للسائقين وتعبر هذه الورود عن المحبة والتقدير لهؤلاء الناس، وكدليل على أن القانون يتم تطبيقه من خلال المحبة والتعاون وليس بالعنف والقوة.

وأشار القدومي إلى أن تجاوب الناس مع هذا النشاط وإبداء سعادتهم كان ايجابياً لتلقيهم هذه الهدايا البسيطة، لما عكسته من أثر إيجابي في أن الشرطي الفلسطيني يرغب دائما في تقديم الورود للملتزمين وتعزيز احترامهم وشراكتهم.

ووجه القدومي رسالة لكافة المواطنين في تطوير هذا التعاون على كافة الأصعدة على أمل أن يكون المواطن شرطياً لنفسه ويحافظ على أمن وسلامة بلده.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر