الشرطة تطلق مبادرة المرأة والقيادة في جنين

الشرطة تطلق مبادرة المرأة والقيادة في جنين
تاريخ النشر: 2014/05/07 - 04:50 مساءا

جنين – أطلقت الشرطة اليوم مبادرة المرأة والقيادة في مديرية شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومؤسسة إنجاز في جنين  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  بان فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين وبالتنسيق مع الجهات المعنية والشريكة استضاف طالبة من طالبات الصف العاشر من مدرسة بنات جنين الثانوية في  المحافظة لتحقيق طموح هذه الطالبة ورغبتها  في أن تصبح مديرة لشرطة المرور في المستقبل .

وخلال ذلك تم تنظيم جولة للطالبة في أقسام فرع المرور وتقديم تعريف وشرح لوظيفة كل فرع ودوره في العمل المروري التكاملي وكذلك تقديم شرح عن آلية عمل كل قسم و العمل الميداني وكيفية عمل دوريات المرور في شرطة المحافظة ومتابعتها للحالة المرورية سواءً داخل المدينة أو خارجها .

كما تم إطلاع الطالبة على فعاليات فرع شرطة المرور والتي ينفذها الفرع ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي من نشاطات ومشاركة وتامين لمسيرات تنادي بضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية تنظم  من قبل مؤسسات المجتمع المدني وتوزيع للورود وبروشورات التوعية المرورية وتنظيم المحاضرات واللقاءات وورش العمل التي تتحدث عن قواعد وقوانين السير ومدى أهمية الالتزام والتقيد بها .

وتأتي هذه المبادرة في مشاركة الطالبة في العمل المروري من قبل مؤسسة إنجاز والتي ومن خلال تنفيذها لمشروع مبادرة المرأة والقيادة تهدف من خلال ذلك إلى تعزيز فرص العمل وتنمية روح القيادة والإبداع لدى الطلبة .

بدوره رحب المقدم على القيمري مدير شرطة المحافظة بالطالبة وأثنى على طموح الطالبة في أن تكون عضوا فاعلا ومنتجا وقياديا في المجتمع وان شرطة المحافظة تدعم التوجه مع النوع الاجتماعي ومع إيجاد القيادة الشابة التي تسعى للتطوير وإيجاد كل جديد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر