بمناسبة أسبوع المرور العربي شركة التأمين الوطنية تكرم ضباط وأفراد شرطة المرور في الخليل

بمناسبة أسبوع المرور العربي شركة التأمين الوطنية تكرم ضباط وأفراد شرطة المرور في الخليل
تاريخ النشر: 2014/05/08 - 07:15 صباحا

الخليل : قامت شركة التأمين الوطنية اليوم بتكريم ضباط وأفراد شرطة المرور في الخليل تقديراً لجهودهم في خدمة المواطن .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الخليل أنه وبمناسبة أسبوع المرور العربي وتقديراً للجهود التي تبذلها شرطة المرور في محافظة الخليل , قامت شركة التامين الوطنية ممثلة بالسيد عبد الفتاح قراقع المدير الإقليمي لمنطقة الجنوب والسيد علي شعفوط مدير فرع الخليل بتكريم مدير وضباط وأفراد شرطة المرور في مديرية شرطة المحافظة " .

وقد أعرب المقدم فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور عن بالغ شكره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة والتي تعتبر اكبر دليل على وقوف كافة مؤسسات دولة فلسطين إلى جانب ما تقوم به الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون , مؤكداً في ذات الوقت سعي الشرطة الدائم إلى خدمة المواطن وتقديم كل ما يلزم له في إطار المحافظة على حقوقه وصون كرامته .

من جانبه أكد قراقع على أن هذا التكريم البسيط ما هو إلى تعبير عن تقديرنا العميق للجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة بشكل عام وشرطة المرور بشكل خاص في سبيل خدمة المواطن الفلسطيني , معتبراً بأن هذه المناسبة ( أسبوع المرور العربي ) لا بد وان تكون ذكرى مميزة نستذكر من خلالها ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية وما يقومون به من دور عظيم يهدف إلى حماية المواطن والمحافظة على سلامته .

وفي نهاية اللقاء قام الحضور بتوزيع الدروع التقديرية على ضباط وأفراد شرطة المرور تقديراً لدورهم في خدمة هذه الوطن وشعبه .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر