الشرطة تكرم دوريات السلامة على الطرق في مدرسة مسقط في سلفيت

الشرطة تكرم دوريات السلامة على الطرق في مدرسة مسقط في سلفيت
تاريخ النشر: 2014/05/08 - 08:30 صباحا

سلفيت-كرمت الشرطة اليوم ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي دوريات السلامة على الطرق (الشرطة المدرسية) في مدرسة مسقط الأساسية في سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أن الشرطة قدمت شهادات تقدير للطلاب المشاركين في دورية السلامة على الطرق و قدموا درعا تقديرا لمدرسة مسقط شاكرين لهم حسن تعاونهم واهتمامهم بتنشئة جيل مدرسي واعي ومهتم بالسلامة العامة على الطرق.

وأضاف البيان أن هذا التكريم جاء في ضمن مجموعة من الفعاليات التي قامت بها الشرطة في المحافظة ضمن أسبوع المرور العربي والتي تمثلت في إعطاء محاضرات توعية مرورية للطلبة والسائقين على حد سواء كذلك من خلال تقديم مجموعة من الشروحات لطلبة المدارس عبر الإذاعة المدرسية الصباحية وتدريب مجموعة من فرق الشرطة المدرسية.

وأوضح البيان ان هذه النشاطات التي قامت عليها شرطة المرور في سلفيت جاءت ضمن نشاطات أسبوع المرور العربي وتماشيا مع سياسة التوعية الشرطية لإجراءات السلامة على الطرق والشرطة المدرسية.

كما شكر المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة والذي اشرف على تكريم الطلبة المشاركين شكر إدارة مدرسة مسقط على تعاونهم واهتمامهم في خلق بيئة مرورية واعية وجيل واعي لإجراءات السلامة المرورية وثمن التعاون البناء بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر