بمناسبة أسبوع المرور العربي الشرطي الصغير يقوم بزيارة لمجمع المركبات العمومي في الخليل

بمناسبة أسبوع المرور العربي الشرطي الصغير يقوم بزيارة لمجمع المركبات العمومي في الخليل
تاريخ النشر: 2014/05/10 - 10:22 صباحا

الخليل : - قامت الشرطة اليوم وبمناسبة أسبوع المرور العربي بتنظيم زيارة للشرطي الصغير إلى مجمع المركبات العمومي بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبمناسبة أسبوع المرور العربي وبهدف تعزيز التوعية المرورية لدى المواطنين , قامت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة الحراسات بشرطة الخليل بتنظيم زيارة لبرنامج الشرطي الصغير إلى مجمع المركبات العمومي وسط مدينة الخليل " .

وأضاف البيان أنه قد تم خلال الزيارة توزيع نشرات التوعية المرورية الخاصة بأسبوع المرور العربي من قبل الشرطة الصغار على المواطنين والسائقين داخــــــل المجمع متمنين للجميع دوام الصحة والسلامة .

وفي ختام الجولة تمت زيارة مديرية شرطة محافظة الخليل واطلاع الأطفال على نظام المراقبة الالكتروني داخل قسم العمليات وكيفية عمل القسم من خلال استقبال البلاغات وتقديم الخدمات لجميع المواطنين .

في المقابل أعرب الأطفال عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجهاز الشرطة على هذه الجولة التي اطلعوا خلالها على عمل الشرطة ودورها في تنظيم حركة السير وحفظ النظام داخل مجمع المركبات العمومي , مطالبين بتنظيم زيارات أخرى لأماكن مختلفة من أجل الاستفادة أكثر من مثل هذه البرامج المهمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر