الشرطة والشؤون الاجتماعية يبحثان سبل التعاون في بيت لحم

الشرطة والشؤون الاجتماعية يبحثان سبل التعاون في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/05/13 - 10:16 صباحا

بيت لحم _ بحث ظهر اليوم وفد من مديرية شرطة محافظة بيت لحم سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والشؤون الاجتماعية وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية في بيت لحم وذلك خلال الإجتماع الذي أقيم بمكتب مدير الشؤون الاجتماعية في بيت لحم . .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن وفد من مديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلاً بالمقدم محمد اغريب المفوض السياسي والمقدم لؤي ارزيقات مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والرائد حسام السعدي مدير إدارة حماية الأسرة بشرطة بيت لحم شاركوا ظهر اليوم بالاجتماع الذي دعت إلية مديرية الشؤون الاجتماعية لمناقشة سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسات الحكومية وإيجاد آلية لمراقبة صالات البلياردو ومقاهي الانترنت من قبل الشرطة والشؤون الاجتماعية بحضور ممثل عن وزارة العمل ومديرية الأوقاف وبلديات عدة بمحافظة بيت لحم .

وأضاف البيان أنه تم مناقشة آلية التعامل مع صالات البلياردو ومقاهي الانترنت وما تشكله من خطر الانحراف على الشباب والفتيات وخاصة القاصرين منهم من خلال زيارتهم لهذه الأماكن وضرورة توفير الحماية لروادها بأي وقت ومراقبتها من قبل الجهات المختصة ، وأكد البيان أن المشاركين بهذا الاجتماع اتفقوا على إقامة ورشات عمل موسعة ولقاءات مستمرة تشمل جميع المؤسسات المعنية والجهات القانونية لتحديد آلية نهائية لمراقبة هذه الأماكن وحماية روادها .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر