الشرطة تخرج دورة متخصصة في عمليات الشرطة في أريحا

الشرطة تخرج دورة متخصصة في  عمليات الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2014/05/14 - 10:02 صباحا

أريحا –  خرجت الشرطة اليوم   دورة متخصصة حول عمليات الشرطة ، والتي استمرت لمدة أسبوعين، ولعدد(16) صف ضابط من منتسبي الشرطة من مختلف المحافظات وذالك في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه الدورة شملت معلومات ومواضيع تدريبية منسقة في التحقيق الجنائي ومدونه سلوك وحقوق الإنسان والتفاوض التكتيكي والنوع الاجتماعي ، والعلاقات العامة والإعلام وقوانين السير بالإضافة إلى التدريب العملي والدفاع عن النفس وغيرها من المهارات المهمة لرجل الشرطة في الميدان .

وقال المقدم حقوقي زاهر صباح  مدير الكلية في حفل التخريج   إن مواصلة التدريب التخصصي والتأهيل ينبع من حرص الشرطة الفلسطينية على إنفاذ القانون والحفاظ على النظام العام ،وان التدريب بكادر شرطي مميز ، ومنوها إلى  أن هذه الدورات في هذا المجال  العمليات تأتي  للرقي بجهاز الشرطة للوصول إلى الشرطة العصرية والمتقدمة والتي تولي المواطن الأهمية القصوى  .

وسلم المقدم صباح الشهادات للخريجين في نهاية الاحتفال ، وحضر التخريج النقيب محمد عطاالله  مشرف الدورات التخصصية في الكلية وعدد من ضباط الكلية والمشرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر