الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة المرورية لطلبة مدرسة بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة المرورية لطلبة مدرسة بقلقيلية
تاريخ النشر: 2014/05/19 - 08:08 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لطلبة مدرسة وكالة الغوث الأساسية في قلقيلية حول كيفية عبور خط المشاة وأهميته والمخاطر الناجمة عن عدم الالتزام بقواعد عبور الطريق بالإضافة إلى توعية مرورية تثقيفية بحضور مديرة المدرسة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة جاء بناء على سلسلة محاضرات تنظمها إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية لطلبة مدارس وكالة الغوث وضمن المرحلة الثانية من برنامج التوعية التي تم إطلاقه في مدارس وكالة الغوث وانسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وتوعية الأجيال مـن حوادث الطرق والمسـاهمة في زيادة الوعي المروري للطلاب وتعريف الطلاب على بعض الأمور المتعلقة بسلامتهم الشخصية .

وأضاف البيان أن المساعد أول وسيم قادوس مسؤول التوعية المرورية بشرطة قلقيلية قدم شرحا كاملا ومفصلا عن كيفية عبور الشارع وتعريف الطلاب بقواعد مرورية وتم عرض مقاطع فيديو وعروض بور بينت عبر جهاز برجكتر كما تطبيق عملي للطلبة في ساحة المدرسة بحضور مديرة المدرسة وعدد من الهيئة التدريسية كما تحدث قادوس عن كيفية متابعة الطلاب من قبل المعلمين والمعلمات متابعة جيدة أثناء التحرك على الشارع وخاصة لحظة دخول وخروج الطلاب من والى مدارسهم يوميا وخاصة أمام مدارسهم وبالقرب منها .

وفي نهاية المحاضرة شكرت أ. أمل حسنين مديرة مدرسة الوكالة الأساسية في قلقيلية مؤسسة الشرطة الفلسطينية على حسن التعاون والاهتمام والجهود العظيمة في التعامل مع هذه الفئة من الطلاب وخاصة المراحل الأساسية والحفاظ على سلامهم وحياتهم من مخاطر الطرق والمركبات .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر