الشرطة تفتتح دورتين وتخرج اخرى في اريحا

الشرطة تفتتح دورتين وتخرج اخرى في اريحا
تاريخ النشر: 2014/05/26 - 09:06 صباحا

اريحا - افتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم حقوقي زاهر صباح في مدينة اريحا اليوم دورتين تخصصيتين للضباط وصف ضباط الشرطة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطة ان الدورة الاولى متخصصه بامن الوثائق والمستندات , ويشارك فيها 21 صف ضابط من مختلف المحافظات وتستمر فعالياتها لمدة يومين من التدريب النظري والعملي , ويشرف على برامجها ويدرب فيها الرائد نعيم عبد الخالق .

واضاف البيان ان الدورة الثانيه متخصصه لادارة مراكز الاصلاح ولاتاهيل بعنوان (الامن وادارة الحوادث ) ويشارك فيها 18 ضابطا من مختلف مراكز الاصلاح في المحافظات الشماليه , ويستمر لمدة ثلاثة ايام ويشرف عليها الرائد عوني سلهب ويدرب فيها 8   ضباط اخرين من الادارة , ويركز فيها المدربون على اليات التعامل مع الحالات الامنيه والطوارؤ والحوادث داخل السجون والوقايه والاستعداد التام .

من جهة اخرى خرج المقدم صباح دورة قضايا مروريه والتي استمرت لمدة يومين وشارك فيها 20 متدرب من المرور واشرف عليها الملازم اول لؤي بالو مسؤول التوعيه في ادارة مرور اريحا وحضر هذه الفعاليات من الكليه النقيب محمد عطاالله مشرف الدورات التخصصيه والنقيب فؤاد ابو زهرة وعدد من المشرفين .

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر