الشرطة تتسلم 12 مركبة مقدمة من الحكومة الأمريكية

الشرطة تتسلم 12 مركبة مقدمة من الحكومة الأمريكية
تاريخ النشر: 2014/05/27 - 10:04 صباحا

رام الله – المديرية العامة للشرطة ، استلم العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية اليوم 12 مركبة مقدمة من الحكومة الأمريكية للشرطة الفلسطينية .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن حفل التسليم تم في مقر وحدة الحراسات بالطيرة بحضور العقيد ليث زيدان مدير ادارة مراكز الإصلاح و التأهيل وعدد من ضباط الشرطة .

وأﺷﺎد اﻟﻌﻤﯿﺪ حمدان ﺑﺪور الحكومة الأمريكية بالدعم اللوجستي و الإمكانيات التشغيلية التي توفرها ﻟﻠﺸﺮطﺔ اﻟﻔﻠﺴﻄﯿﻨﯿﺔ  ، وخاصة تلك الموجهة لدعم مراكز الإصلاح و التأهيل للمساعدة بتطويرها بما يلبي احتياجاتها بحسب المعايير الدولية ومراعاة حقوق الانسان ولتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات نزلاء هذه المراكز بما يحقق الغاية التي أقيمت هذه المراكز من اجلها .

من جهته أعرب السيد متشل بندكت مدير مكتب شؤون مكافحة المخدرات و تطبيق القانون دولياً INL التابع لوزارة الخارجية الأمريكية عن سعادته بتقديم هذا الدعم للشرطة الفلسطينية باعتبارها المسئولة عن حماية المواطنين  ، وان هذا الدعم الموجة لمراكز الإصلاح و التأهيل يأتي لمساندة الشرطة الفلسطينية في القيام بواجبها و تقديم خدمات ترتقي لمستويات متقدمة و بمعايير دولية تضمن حقوق الإنسان .

وفي الختام شكر العميد رشيد حمدان الحكومة الأمريكية على هذا الدعم ودعا الى استمرار التعاون وصولا الى تحقيق اهداف الخطة الاستراتيجية للشرطة ولتقديم الخدمة الأفضل للنزلاء والموقوفين في مراكز الاصلاح والتأهيل.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر