الشرطة تعقد محاضرتين توعويتين للمخيم الكشفي في طوباس

الشرطة تعقد محاضرتين توعويتين للمخيم الكشفي في طوباس
تاريخ النشر: 2014/06/06 - 10:16 صباحا

طوباس  - عقدت الشرطة اليوم محاضرتين للتوعية لفرع شرطة مكافحة المخدرات وفرع التوجية السياسي  بالتعاون مع المخيم الكشفي الجوال المغامر في بمنطقة الاحراش ببلدة عقابا  . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من تنظيم المحاضرات من اجل التعرف على  أضرار آفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها وتعزيز الحرص لدى المشاركين ونقل المعلومات لأصدقائهم عنها .

واضاف البيان ان محاضرة التوجية السياسي ة ،جاءت لتعريف  المشاركين أكثرعلى القضية الفلسطينية  التي أصبحت الآن محطة أنظار مختلف القوى السياسية في العالم، ولتعزيز المعرفة بتاريخ القضية الفلسطينية واهم التحولات التي طرأت عليها و لمعرفة جذور القضية الفلسطينية، حتى يصبح  المواطن لديه إلمام بالقضية الفلسطينية .

وفي السياق نفسه القي النقيب مهند جمعه من فرع شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة حول التوعية بأضرار المخدرات للمشاركين بالمخيم تتطرق خلالها إلى  أضرار المخدرات وأنواعها وأثراها السلبية على المجتمع، موضحاً لهم إلى أن للمخدرات مضار كثيرة ، كما انها تكون دافع يسبب للوقوع في مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية والى طريق مجهول.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر