الشرطة تقبض على شخصين بتهمة حيازة مواد مخدرة في طولكرم

الشرطة تقبض على شخصين بتهمة حيازة مواد مخدرة في طولكرم
تاريخ النشر: 2014/06/08 - 02:39 مساءا

طولكرم – ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص  ضبط بحوزته  مواد يشتبه أنها مواد مخدرة،  و ضبطت مواد يشتبه انها مخدره في منزل آخر  في مدينة طولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات في طولكرم مفادها حيازة شخص  من سكان طولكرم لمواد يشتبه أنها مخدرة في منازله و يعمل على تعاطيها ، و على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة  للمنازل وتم تحرك قوه من شرطة مكافحة المخدرات و الشرطة الخاصة إلى المنزل المذكور و أثناء التفتيش ضبط بحوزته على مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن مخلوطة بالتبغ  و بلغ  وزنها(8,6) غرام قائم  مع أداة تعاطي .

و في سياق متصل وبناء على معلومات وردت لفرع شرطة مكافحة المخدرات حول حيازة احد المواطنين من مدينة طولكرم على مواد يشتبه انها مخدرة داخل منزله وعلى الفور تم استصدار مذكرة تفتيش لمنزل المشتبه به من نيابة طولكرم  و تحرك قوه من شرطة مكافحة المخدرات و الشرطة الخاصة إلى المنزل المذكور و أثناء تفتيشه  تم العثور  داخل المنزل على مادة خضراء  يشتبه أن تكون مادة القنب المخدرة  بلغت من الوزن (8,7) غرام قائم و مادة بنية اللون يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة بلغت من الوزن (6,9) غرام مع اداة تعاطي   وحبوب  يشتبه ان تكون  مخدرة عددها (61) حبه.

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين مع المضبوطات و إحالتهما  للنيابة العامة  لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز شرطة المحافظة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر