الشرطة تكشف ملابسات سرقة قرابة (150) ألف شيكل من محطة محروقات بجنين

الشرطة تكشف ملابسات سرقة قرابة (150) ألف شيكل من محطة محروقات بجنين
تاريخ النشر: 2014/06/29 - 08:16 صباحا

جنين_ كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبلغ (150) ألف شيكل تقريباً من إحدى محطات المحروقات العاملة في محافظة جنين. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى للشرطة من قبل احد المواطنين والذي يملك محطة للمحروقات في محافظة جنين تفيد بقيام مجهول بسرقة الشنطة الخاصة به وبداخلها شيكات تقدر قيمتها بحوالي (100) ألف شيكل ومبلغ نقدي مقداره (30) ألف شيكل وكوبونات بنزين عدد (2) أربعون لتر وكوبونات سولر (20) لتر عدد (1) و (60 ) دينار أردني و(7500 شيكل) والهوية الشخصية وجواز السفر, وتبين فقدان شنطة كبيرة ايضاً بداخلها دفتر خاص بحسابات المحطة وكروت جوال ووطنية تقدر بحوالي (5000) شيكل وهاتف محمول نوكيا.

وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة  تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص الذي كان يقوم بالترويج وبيع كروت جوال ووطنية, وتم إحضار المذكور وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بأخذ الكروت من شخص آخر وانه على علم أنها مسروقة ويقوم ببيعها مقابل نسبة حيث قام فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة باستدعاء الشخص المذكور وسماع أقواله حيث اعترف بقيامه بالسرقة.

وضبطت (122) كرت جوال ووطنية بحوزته وادعى انه قام بإحراق الأوراق التي وجدها في الشنط التي سرقها وانه لا يعرف قيمتها وقد تم إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة القضية وإجراء المقتضى القانوني بحقهما أصولاً.

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة على أن شرطة المحافظة حريصة كل الحرص على متابعة كافة القضايا التي ترد إليها ومتابعتها من قبل إدارات الشرطة المختصة والتي تعمل بجد واجتهاد وتواصل الليل بالنهار من اجل الحفاظ على ممتلكات المواطنين والكشف عن كل القضايا التي ترد إلى شرطة المحافظة  والحد منها للتأكيد على سيادة الأمن والنظام وحفاظا على مصلحة المواطنين.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر