اللواء حازم عطا الله بالرغم من المعاناة سنظل أوفياء لرئيسنا وشعبنا .

اللواء حازم عطا الله  بالرغم من المعاناة سنظل أوفياء لرئيسنا وشعبنا .
تاريخ النشر: 2014/07/02 - 07:51 مساءا

الخليل - أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة الخليل على أن المواطن الفلسطيني هو الحكم على أدائنا وعملنا في حفظ الأمن و النظام وأننا سنظل بالرغم من المعاناة أوفياء لرئيسنا وشعبنا الفلسطيني .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه وبمناسبة شهر رمضان الكريم قام سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية يرافقه عدد من مساعديه بزيارة لمديرية شرطة الخليل , حيث كان في استقباله العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم حسين أبو عيد ومدراء المراكز والإدارات والأقسام المختلفة  .

وعقب تناوله وجبة الإفطار مع ضباط وعناصر الشرطة , نقل اللواء حازم عطا الله خلال لقائه بهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس  القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله , مؤكداً على أن المواطن الفلسطيني هو الحكم الرئيس على أدائنا وذلك من خلال ما نقدم له من خدمات جما تقوم على أساس حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون  متقدما بجزيل شكره وامتنانه لكافة الضباط والعناصر على الأداء المتميز والجهود العظيمة التي تبذل في هذا المجال .

وأضاف اللواء حازم عطالله بأنه وبالرغم من الممارسات التي يقوم به الاحتلال على أرض الواقع إلا أننا لازلنا حريصين على أمن المواطن وخدمته وتحقيق تطلعاته في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة , وهذا بالطبع يجلعنا نشعر بالفخر والاعتزاز بما نقدمه للمواطن الفلسطيني الذي ينظر إلينا في الوقت الذي يحتاج فيه للمساعدة .

وأشار سيادته في حديثه بأن ما وصلنا له في الفترة الأخيرة من تميز ورقي في العمل الأمني ما هو إلا بفضل سواعد رجال الشرطة الأوفياء والحريصين على أمن وسلامة المواطن , مؤكداً بأننا لن نسمح  بأي شكل من الفوضى و العودة للوراء ولن  نسمح أيضاً لأي محاولة تهدف للخروج عن القانون والمس بالأمن والنظام العام .

وفي نهاية اللقاء أكد سيادته على اعتزازه وفخره الكبير بالأداء الرجولي الذي تقدمه الشرطة الفلسطينية بشكل عام وشرطة محافظة الخليل بشكل خاص بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين .

م/ج

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر