الشرطة : 24 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة

الشرطة : 24  ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة
تاريخ النشر: 2014/07/05 - 06:12 صباحا

أريحا – تنقل أكثر من (24) ألف مسافر تقريبا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي ،حيث كانت  الحركة نشطة ،وقد بلغ عدد المغادرين (11656) مغادراً ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين )12255) قادما . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن الجانب الإسرائيلي أعاد (382) مواطنا ومواطنه خلال الأسبوع الماضي بحجه الأسباب الامنيه ، وخاصة من حملة هوية محافظة الخليل من الذكور الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما ".

وأضاف البيان " أن شرطة معبر الكرامة أوقفت (15) مطلوباً جنائيا وممنوعا من السفر الأسبوع الماضي ، وذلك أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وأعيدوا للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية " .

و تابع البيان " أن الشرطة نسقت لتنقل عشرات الأشخاص ذوي الاعافة بين جانبي المعبر، حيث يتم نقلهم في حافلات مخصصة مع ذويهم بالمجان ، و أن الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (13) حالة  مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر وغيرها ".

وأوضح البيان ” أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد، حيث تكون الحركة من الساعة 7:30 صباحا وتستمر حتى 11:00 مساء، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا ، وفي شهر رمضان المبارك تتوقف الحركة وقت الافطار لمدة ساعتين من 6:30 مساء الى 8:30 بعد الافطار ”


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر