اللواء حازم عطالله : نعتز بانتمائنا للشرطة وما تقدمه من خدمات للمواطن

اللواء حازم عطالله : نعتز بانتمائنا للشرطة وما تقدمه من خدمات للمواطن
تاريخ النشر: 2014/07/05 - 08:05 مساءا

بيت لحم_ قال السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة بأننا نعتز بانتمائنا للشرطة وما تقدمه من خدمات للمواطن وان وجودنا واستمرارنا في العمل مرتبط بمقدار ما نحققه من امن للمواطن والذي يجب ان يكون فلسطينيا بامتياز والمواطن هو محور اهتمامنا جميعا وعلينا المساهمة في تعزيز صموده على ارضه من خلال  تحقيق المقومات الأمنية التي تتمثل في تحقيق الأمن له حتى يكون امنا على نفسه وحياته ومعتقداته .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن أقوال السيد اللواء حازم عطالله جاءت خلال زيارة تفقدية  قام بها مساء اليوم لمديرية شرطة  بيت لحم وكان في استقباله العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم حقوقي طارق الحاج ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من الضباط .

وأكد اللواء حازم عطالله على أهمية التعاون مع المؤسسة الأمنية بكافة اذرعها على قاعدة اننا جميعا شركاء في تحقيق الامن للمواطن، مشيرا الى ان التركيز على توفير الامن انما ياتي انطلاقا من ان الامن يمثل البطاقة الذهبية للوصول للدولة .

وأوضح سيادته على ان الهدف الرئيسي هو الوصول لشرطة الدولة حيث حققنا انجازات كثيرة في سبيل الوصول لهذا الهدف، مؤكدا على اهمية تعزيز التواصل مع المواطن باعتباره شريك اساسي في تحقيق الامن بمفهومه الشامل فهو الحكم على ادائنا لذا لا بد من تطوير العلاقة وتحسينها باستمرار وصولا لتحقيق تلك الشراكة .

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر