اللواء حازم عطا الله: المهنية والاحتراف في أداء الواجب هو منهجنا مع المواطن

اللواء حازم عطا الله: المهنية والاحتراف في أداء الواجب هو منهجنا مع المواطن
تاريخ النشر: 2014/07/06 - 07:37 مساءا

جنين_ قال سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان " المهنية والاحتراف في أداء الواجب هو منهجنا مع المواطن  وسنستمر بذلك في تطوير دائم من اجل الارتقاء بأداء هذا الواجب"

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن كلمة السيد اللواء حازم عطالله جاءت خلال زيارة تفقدية  قام بها مساء اليوم لمديرية شرطة  محافظة جنين وبرفقته نائب مدير عام الشرطة وعدد من مساعديه، وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم حقوقي علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين ونائبه المقدم مصطفى غنام ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من الضباط.

وأضاف البيان أن السيد اللواء اجتمع بمدراء مراكز وإدارات وأفرع شرطة محافظة جنين في مقر مديرية الشرطة في المحافظة وذلك بعد تناول وجبة الإفطار في مديرية شرطة محافظة جنين.

وفي بداية الاجتماع نقل اللواء مدير عام الشرطة تحيات سيادة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية.

وأضاف سيادته أننا لازلنا وسنظل ملتزمين بتوفير الأمن والأمان للمواطنين وخدمتهم وتحقيق تطلعاتهم في الوصول إلى دولتنا الفلسطينية المستقلة, مما يشعرنا بالفخر والاعتزاز بما نقدمه للمواطن الفلسطيني الذي يتطلع إلينا في الحفاظ على ممتلكات ومقدرات شعبنا فالشرطة تقدم خدمات الأمن التي لا يستغني عنها المواطن وهذه المهمة لن تتحقق دون شراكة حقيقية من قبل المواطنين ومن واجبنا الوصول لهذه الشراكة.

وبين سيادته على أن الشرطة تعيش في الوقت الحالي فترة مشرقة من تاريخها ويعود ذلك إلى التقدم الحاصل والمستمر في الأداء الشرطي المتميز وان الفضل في ذلك يعود إلى منتسبي مؤسسة الشرطة وان أي مؤسسة لن يكتب لها النجاح لولا وجود الكادر الواعي والقيادة التي توجه هذا الكادر.

وأكد سيادته على ضرورة الالتزام بالأوامر والتعليمات التي تصدر عن القيادة وتنفيذها بحذافيرها دون أي تردد، مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية مؤسسة واحدة بعقل واحد وقلب واحد وأذرع واختصاصات مختلفة وأن العلاقة داخل هذه المؤسسة تقوم على احترام الاختصاص والتكامل، مركزاً على الشراكة مع قوى الأمن الأخرى فالأجهزة الأمنية متحدة هي وحدها القادرة على تحقيق الأمن والأهداف الوطنية.

وفي نهاية الزيارة قلد اللواء حازم عطا لله المقدم علي القيمري رتبة العقيد حسب استحقاقه متمنياً له التوفيق والتقدم والنجاح في عمله.

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر