الشرطة تضبط كمية من المفرقعات في نابلس

الشرطة تضبط كمية من المفرقعات في نابلس
تاريخ النشر: 2014/07/15 - 10:42 صباحا

نابلس_ ضبطت الشرطة اليوم كمية كبيرة من المفرقعات والألعاب النارية وألقت على القبض على  10أشخاص من بينهم شخصين متهمين  باستخدام اللعاب النارية في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  انه ضمن إجراءات الشرطة الأمنية من اجل الحد من ظاهرة إطلاق الألعاب النارية والمفرقعات من قبل الطلاب ابتهاجاً وتعبيراً عن فرحتهم ونجاحهم في امتحان الثانوية العامة, ضبطت إدارة المباحث العامة كمية كبيرة من المفرقعات والألعاب النارية في إحدى المحلات وكما ألقت الشرطة القبض على 10 أشخاص  متهمين باستخدام الالعاب النارية.

وواضح البيان انه من حق الأهالي التعبير عن فرحتهم بطرق حضارية وآمنة ومناسبة وغير مزعجة للمواطنين وأن لا يكون فيها انتهاك لحقوق وحريات الآخرين والتجاوز على سلطة القانون. وأشار البيان انه تم توقيف الأشخاص العشرة من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وأكد العقيد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  أن الشرطة قامت باتخاذ إجراءات وقائية وأمنية بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة للحد قدر المستطاع من مثل تلك السلوكيات السلبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يطلق الألعاب النارية التي تستهين بحياة المواطن وتعرض حياة المواطنين للخطر وتتعدى على حريتهم وسلامتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر