الشرطة : تنقل 131 الف مسافر على معبر الكرامة في تموز الماضي

الشرطة : تنقل 131 الف مسافر على معبر الكرامة في تموز الماضي
تاريخ النشر: 2014/08/02 - 06:51 صباحا

أريحا تنقل أكثر من 131 الف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال شهر تموز  الماضي ، وأوقفت الشرطة 78 مطلوبا جنائياً.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن عدد المغادرين خلال الشهر بلغ (68154) شخصا ، وبلغ عدد المسافرين القادمين (62973) شخصا ، وأن حركة المسافرين خلال هذا الشهر كانت نشطة .

وأشار التقرير  إلى  أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (78) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها، حتى يقوموا بتسوية أوضاعهم حتى لا تضيع حقوق المواطنين، وتحقيقا للعدالة .

و أضاف التقرير  أن الإدارة العامة للمعابر والحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، و تم التنسيق ل (64) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية ، وأعاد الجانب الإسرائيلي (1463) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الاسباب الامنية .

وأوضح البيان  أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد، حيث تكون الحركة من الساعة 7:30 صباحا وتستمر حتى 11:00 مساء، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر