الشرطة تنظم محاضره توعية لسائقي مركبات ذوي الإعاقات الخاصة في طولكرم

الشرطة تنظم محاضره توعية لسائقي مركبات ذوي الإعاقات الخاصة في طولكرم
تاريخ النشر: 2014/08/11 - 11:37 صباحا

طولكرم-نظمت شرطة محافظة طولكرم  محاضرة توعية حول الحقوق والواجبات القانونية لسائقي وأصحاب المركبات  ذوي الإعاقات و الاحتياجات الخاصة في قاعة منتزه بلدية طولكرم.

و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  انه شارك في اللقاء المقدم جهاد شتيوي مدير شرطة المرور و الرائد سامر الزيتاوى  مدير فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة و مدير الاتحاد العام  لذوي الاحتياجات الخاصة مجدي مرعي  و عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يملكون مركبات وعربات من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة طولكرم.

و أضاف البيان أن شرطة المرور في محافظة طولكرم قامت بعقد هذه المحاضرة بهدف تعريف ذوي الإعاقات الذين يقودون هذه المركبات والعربات بقوانين المرور و كيفية التصرف في الشارع وذلك من اجل السلامة العامة الخاصة بذوي الإعاقة .

من جهته بين مدير الاتحاد العام  لذوي الاحتياجات الخاصة مجدي مرعي في كلمته أن  الهدف من هذا اللقاء التواصل مع هذه  الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة  و تعرفيهم بالقوانين التي تخص المركبات التي يستخدمونها و تعريفهم بالحقوق و الواجبات وتقديم أفضل الخدمات في القضايا التي تخصهم و معرفة  المطالب والمعوقات التي تواجههم في الشارع وسيتم أخذها بعين الاعتبار وبحثها مع الجهات المعنية، وإيجاد الحلول المناسبة.

ومن جانبه أكد  المقدم حقوقي موسى يدك  على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة و مشاركتهم  جميع الفعاليات الوطنية و الخاصة التي تخصهم و إشراكهم و دمجهم في المجتمع، وخاصة  أن ذوي الإعاقة هم جزء لا يتجزأ من هذا  المجتمع  و وجب على الجميع الوقوف معهم و مؤازراتهم و التطلع إلى احتياجاتهم و متطلباتهم كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع المتلاحم .

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر