اللواء حازم عطا الله يختتم زيارة عمل للشرطة الالمانية

اللواء حازم عطا الله يختتم زيارة عمل للشرطة الالمانية
تاريخ النشر: 2014/09/01 - 08:00 صباحا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – اختتم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية زيارة عمل للشرطة الالمانية التقى خلالها مدير عام الشرطة الفدرالية الالمانية وعدد من المسؤولين بوزارتي الخارجية والداخلية الالمانية.

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله اطلع وكيل وزراة الداخلية الالماني والشرطة الفدرالية على اهم انجازات الشرطة الفلسطينية، وبحث سبل التعاون المشترك في سبيل الارتقاء باداء الشرطة الفلسطينية والاستفادة من تجربة الشرطة الالمانية لتحقيق خدمات افضل للمواطنين.

كما تم بحث مشاريع الدعم الالمانية الجاري تنفيذها مع الشرطة الفلسطينية وامكانية تطويرها في المرحلة القادمة، مقدما لهم الشكر على الدعم المتواصل الذي قدمته ولا زالت تقدمه الحكومة الالمانية للشعب الفلسطيني وبشكل خاص للشرطة الفلسطينية.

واضاف البيان ان سيادة اللواء حازم عطا الله شارك خلال زيارته بتخريج ثلاثة من ضباط الشرطة الفلسطينية بعد انهاء عامين من الدراسة في اكاديمية الشرطة الالمانية في مدينة "لوبيك"، تخلل ذلك اجتماع مع مدير اكاديمية الشرطة الفدرالية تم خلاله مناقشة البرنامج الاكاديمي المنفذ من قبل الاكاديمية الالمانية للشرطة الفلسطينية وامكانية تطوير العلاقة ما بين الاكاديمية والشرطة الفلسطينية.

ورافق سيادة اللواء عطا الله في زيارته كل من العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد فواز داوود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعقيد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة ونائبه المقدم طارق دوابشه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر