الشرطة تعقد ورشة عمل حول نظام إدارة الجودة الشاملة والتميز في ضواحي القدس

الشرطة تعقد ورشة عمل حول نظام إدارة الجودة الشاملة والتميز في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2014/09/21 - 05:58 مساءا

ضواحي القدس – عقدت الشرطة  اليوم  ورشة عمل في مديرية شرطة ضواحي القدس مع مدير إدارة الجودة الشاملة العقيد مقداد سليمان حول نظام الجودة الشاملة والتميز بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز  وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن  العقيد حقوقي مقداد سليمان قدم شرحا مفصلاُ عن إدارة الجودة والتعريف بها وبمهامها وآلية عملها, وناقش مع الضباط المشاركين الاستفسارات والتساؤلات التي تخص الإدارة وطريقة عملها وخططها المستقبلية وإستراتيجيتها.

وأوضح البيان أن النقيب /مراد طباري من إدارة الجودة قدم عرضا مفصلا حول النظام الداخلي لإدارة الجودة الشاملة وشرح معايير نموذج التميز الأوروبي وما يتضمنه من المنهجيات والنتائج وذلك للانتقال إلى المرحلة الثانية من مراحل التميز ضن المواصفات الأوروبية  وهي (معروفين بالتميز ).

من جانبه شكر المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة المحافظة العقيد سليمان على هذه الورشة ودعا الضباط المشاركين في الورشة للاستفادة منها لما لها من اثر كبير في تطوير  الأداء الشرطي وتحقيق رضا المواطنين. مثمنا دور إدارة الجودة في رفع كفاءة العمل الشرطي وتقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للمواطن الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر