الشرطة تنظم ورشة عمل حول نظام الجودة الشاملة والتميز في نابلس

الشرطة تنظم ورشة عمل حول نظام الجودة الشاملة والتميز في نابلس
تاريخ النشر: 2014/09/22 - 09:52 صباحا

نابلس – نظمت الشرطة اليوم  ورشة عمل حول نظام الجودة الشاملة في الشرطة الفلسطينية، وذلك بحضور العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والعقيد حقوقي مقداد  سليمان مدير إدارة الجودة الشاملة  ومدراء الإدارات والمراكز و الأقسام  في المديرية .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تأتي للنهوض بمؤسسة الشرطة بجميع المجالات، سواء على صعيد حفظ الأمن والنظام للمواطن الفلسطيني من جهة،  و رفع كفاءة الكادر البشري إداريا و مهنيا من جهة أخرى، وللتأكيد على الدور الريادي في عمل إدارة  نظام الجودة  الشامل، و مدى أهميته في تطوير مؤسسة الشرطة .

وفي  بداية  اللقاء رحب العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة نابلس بفريق إدارة الجودة الشاملة،  مؤكدا على أهمية هذه الورشة، و التي من شانها الرقي بعمل الشرطة إداريا و مهنيا، و الذي ينعكس على قوة المؤسسة الشرطية و فاعليتها في المجتمع ، و خصوصا في النواحي  الإدارية والإجرائية و التنفيذية و هذا إن دل على شيء، إنما يدل على حرص القيادة على التجديد المستمر لطاقات  كوادرها البشرية، و تنميتها بأسلوب علمي حديث، يهتم بالشكل والمضمون على حد سواء .

وقدم  العقيد حقوقي مقداد سليمان شرحا مفصلاُ عن إدارة الجودة والتعريف بها وبمهامها وآلية عملها، وناقش مع الضباط المشاركين الاستفسارات والتساؤلات التي تخص إدارة الجودة وطريقة عملها وخططها المستقبلية وإستراتيجيتها .

واضاف العقيد سليمان اننا نعمل وفق أسس علمية صحيحة لبناء شرطة عصرية  تكون احد أعمدة الدولة الفلسطينية، و مستعرضا  الأهداف و الإجراءات التي قامت عليها  إدارة الجودة و التميز، و ذلك فيما يتعلق بتطوير السياسات والاستراتيجيات و ضبط جودتها و تطوير النظم الإدارية و إدارة الموارد البشرية و تنميتها .

وفي السياق نفسه استعرض النقيب مراد طباري  من إدارة الجودة الشاملة معاير التميز الاوروبي  والنظام الداخلي لإدارة الجوده الشاملة وأكد على أهمية إجراءات العمل الشرطي الموحد، و الذي من شانه البدء بمرحلة جديدة يقوم على العمل العلمي المنظم و القائم على القياس و استخلاص النتائج . وتخلل الورشة العديد من الاستفسارات و المداخلات من قبل الحضور ، و التي عملت على إثراء الورشة و الوصول  إلى الأهداف التي عقدت لأجلها  .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر