اللواء حازم عطا الله: الحفاظ على قدسية الأمن هو الأساس والأمل في الحفاظ على ما تم انجازه من مستوى امني متطور ومتقدم

اللواء حازم عطا الله: الحفاظ على قدسية الأمن هو الأساس والأمل في الحفاظ على ما تم انجازه من مستوى امني متطور ومتقدم
تاريخ النشر: 2014/09/27 - 01:39 مساءا

نابلس_ أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أن الحفاظ على قدسية الأمن هو الأساس والأمل في الحفاظ على ما تم انجازه من مستوى امني متطور ومتقدم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء حازم عطا الله لمديرية شرطة محافظة نابلس وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة العقيد عبد اللطيف القدومي ومدراء الإدارات والأقسام .

وخلال اجتماعه مع مدراء الإدارات نقل سيادته لهم تحيات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله، وعبر اللواء عطا الله عن فخره واعتزازه بمنتسبي المؤسسة الشرطية لما قدموه وما بذلوه من جهد كبير ومتواصل لفرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون بالرغم من الصعوبات والمعيقات.

مؤكدا على ضرورة الحفاظ على مسيرة التقدم والتطور الأمني الذي تم تحقيقه خلال السنوات الماضية مع المسير بخطوات ثابتة وبشكل مستمر لان الأمن هو المعيار الأساسي في عملية بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وقال اللواء عطا الله أن الإنسان هو أغلى ما نملك ودائما نسعى إلى احترام وتقدير كرامة الإنسان الفلسطيني لترسيخ سيادة القانون وحفظ الأمن والنظام، مشيرا إلى انه بمقدار ما نحققه من مستوى عالي من الأمن بمقدار ما نحقق من تقدم في نيل حقوق وطموحات وتطلعات وتضحيات الشعب الفلسطيني.

وأشار اللواء عطا الله الى انه يجب أن تكون العلاقة بين الشرطة والمواطن منسجمة وقوية ومبينة على أساس الاحترام والمحبة والتعاون وأن ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها.

وكما قدم اللواء عطا الله التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لمنتسبي الشرطة متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح في سبيل الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر