الشرطة تكرم ثلاثة مواطنين لأمانتهم في سلفيت

الشرطة تكرم ثلاثة مواطنين لأمانتهم في سلفيت
تاريخ النشر: 2014/11/16 - 01:33 مساءا

سلفيت- كرمت الشرطة اليوم ثلاثة مواطنين من بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت لأمانتهم وانتمائهم بحضور المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة  وعدد من ضباط المديرية.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذا التكريم جاء تقديراً لهم على أمانتهم  وأخلاقهم الحميدة، والتي تعبر عن صدق الانتماء والولاء لشعبنا وذلك بعد عثورهم على محفظة بداخلها مبلغ  3850 شيكل وشيكات واوراق ثبوتية اخرى، حيث قاموا بتسليمها الى مركز شرطة كفر الديك .


واضاف البيان انه تم تقديم شهادات تقديرية لكل من المواطن هاني احمد عمر الديك والمواطن محمد رسلان على احمد والمواطن يزن اياد على احمد وجمعهم من بلدة كفر الديك بالمحافظة.


من جهته أشاد المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة بجهود المواطنين وتعاونهم المستمر  والدائم مع الأجهزة الأمنية والشرطية  في المحافظة، مضيفا ان مثل هذه التصرفات و المبادرات الطيبة من قبل المواطنين دليل على الثقة القائمة مع مؤسسة الشرطة، والتي تم تعزيزها  وتطويرها مع مختلف شرائح المجتمع بشتى المجالات .


وفي السياق نفسه قدم المواطنون الثلاثة جزيل الشكر والتقدير لمديرية الشرطة على هذه اللفتة المباركة التي تعزز الثقة بالنفس والانتماء للوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر