الشرطة تشارك في الاحتفال المركزي بمناسبة العام الهجري الجديد في طوباس

الشرطة تشارك في الاحتفال المركزي بمناسبة العام الهجري الجديد في طوباس
تاريخ النشر: 2014/12/01 - 07:34 صباحا

طوباس – شاركت الشرطة  اليوم في الاحتفال المركزي بمناسبة  ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ، الذي تم تنظيمه في قاعة محافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ,  انه و بحضور سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزيرة الاوقاف والشؤون الدينية و محافظ محافظة طوباس السيد اللواء ربيح الخندقجي وسيادة المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة محافظة طوباس والشيخ حسين شحاده مدير الاوقاف بالمحافظة ، و العديد من مدراء و ممثلي  المؤسسات الحكومية والاهليه و الاجهزة الامنية  وعدد من ضباط مديرية الشرطة وأهالي المحافظة ، فقد تم تنظيم احتفال مركزي  بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة .


و تأتي مشاركة الشرطة بهذه المناسبة من اجل  تعزيز التواصل و المشاركة المجتمعية مع مواطنينا في مختلف المناسبات الدينية و الوطنية و الاجتماعية .


وأضاف البيان إنه  تم إلقاء عدة كلمات خلال هذا الاحتفال تناولت هجرة  الرسول صلى الله عليه وسلم و التي قدمت  للبشرية دروسا في التحمل والصبر على الشدائد في نشر الدين وإخراج الناس من الظلمات إلى النور، وبما قدمه الرسول الكريم من تضحيات جلية في سبيل إعلاء كلمة الحق ونشرا للفضيلة.


من جهته اشار المقدم حقوقي امجد الشوبكي  مدير شرطة المحافظة  إلى أهمية هذه الذكرى على قلوب كل المسلمين ، و التي تجدد  الوقفة مع  هجرة  الرسول صلى الله عليه و سلم   كل عام  للعظة والاعتبار وللاهتداء والاقتداء،بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر