فخامة الرئيس يحضر قداس عيد الميلاد المجيد حسب التقويم الشرقي

فخامة الرئيس يحضر قداس عيد الميلاد المجيد حسب التقويم الشرقي
تاريخ النشر: 2015/01/07 - 08:07 صباحا

حضر فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، قداس منتصف الليل لعيد الميلاد المجيد للطوائف المسيحية الأرثوذكسية التي تسير حسب التقويم الشرقي في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم.

وترأس القداس بحضور سيادته، غبطة البطريرك كيريوس ثيوفيلوس الثالث، بطريرك الروم الأرثوذكس في المدينة المقدسة وسائر فلسطين والأردن.

كما حضر القداس رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومدير عام الصندوق القومي رمزي خوري، وعدد من الوزراء وأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة 'فتح'، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى دولة فلسطين، ولفيف من المطارنة والأساقفة وكبار الكهنة ورجال الدين المسيحيين.

وبارك البطريرك كيريوس ثيوفيلوس الثالث، في عظة الميلاد، أعضاء الرعية المؤمنة بالله القاطنة في دولة فلسطين، التي أودعنا الله عليها، وقال 'ندعوا بشكل خاص من أجل نجاح مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية تحت قيادة مكرم عيدنا هذا، رئيس دولة فلسطين محمد عباس'.

كما أعرب عن شكره لفخامة للرئيس عباس، داعيا له بالسنين الطويلة والصحة والتقدم ورغد العيش للشعب الفلسطيني واستقلاله الشامل.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر