الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لاكثر من 30 طالب من مدرسة المنتوسوري في رام الله

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لاكثر من 30 طالب من مدرسة المنتوسوري في رام الله
تاريخ النشر: 2015/11/11 - 06:21 مساءا

المديرية العامة – رام الله  -  نظمت ادارة الحراسات  اليوم يوما ترفيهيا لاكثر من 30 طالب من طلاب الصف الرابع لمدرسة المنتوسوري في مقر وحدات الحراسات في الطيرة برام الله،  بحضور العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،  انه كان في استقبال الوفد الطلابي  العقيد ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور، حيث استقبلوا الوفد الطلابي برفقة السيدة لارا عبد الهادي من الطاقم التدريسي في المدرسة ورحبوا بهم وقدموا شرحا تفصيليا عن ما تقدمه الشرطة بشكل عام وادارة الحراسات بشكل خاص من مهام في حفظ الامن وحماية الممتلكات والارواح .

واضاف البيان،  ان هذه الفعالية نظمتها واشرفت عليها ادارة شرطة الحراسات وتخللها العديد من الفعاليات والانشطة والالعاب الترفيهية من استعراض  طابور الاركان، وفرقة موسيقى الشرطة، ووحدة الكلاب البوليسية والعديد من الفقرات الترفيهية .

وقدم العميد جهاد المسيمي،  شرحا عن حياة القائد ياسر عرفات بمناسبة الذكرى الحادية عشر لاستشهاده وشرح فيها طريقه النضالي الطويل،  التي لم تكن حياة الراحل الرمز ياسر عرفات إلا تاريخا متواصلا من النضال والمعارك التي خاضها وأسس من مجموعها تاريخا جديدا وحديثا لفلسطين، بحيث غدت القضية الفلسطينية رمزاً عالمياً للعدالة والنضال، وجعل من كوفيته رمزا يرتديه كافة أحرار العالم ومناصري قضايا السلم والعدالة العالميين.

من جهتها شكرت الاستاذة لارا عبد الهادي الشرطة على حسن الاستقبال والضيافة  مثمنة الدور الذي تقوم به في كافة المجالات.

كما شارك الطلاب ضباط وافراد شرطة الحراسات وجبة الافطار وساد جو من الالفة والارتياح في نفوس الطلاب على هذا اليوم الترفيهي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر