مركز الشرطة المتنقل يعقد محاضرة توعية مرورية بمدرسة بيت عمرة في الخليل

مركز الشرطة المتنقل يعقد محاضرة توعية مرورية بمدرسة بيت عمرة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/09/24 - 09:01 صباحا

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة بيت عمرة الثانوية بمدينة يطا جنوبي الخليل .

وذكـر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطـة، بأنه وضمن فعاليات المركز المتنقل والتي تستهدف المناطق النائية لنشر التوعية بعدة مجالات ومنها التوعية المرورية فقد عقد مركز الشرطة المجتمعية المتنقل محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة بيت عمرة الثانوية للبنين بمشاركة وحضور 80 طالب. 

وتحـدث خـلال المحـاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قوانين السير المعمول بها وكيفية تطبيقها من قبل شرطي المرور الذي يعمل على انفاذها بعد تلقيه تدريبات مكثفة بهذا المجال، كما قدم هديب شرحا عن الإشارات المرورية والشواخص وطرق التعامل معها، مشددا على انه لتفادي الوقوع ضحية لحوادث السير علينا عبور الطريق من خلال ممر المشاة فقط مع الانتباه لحركة المركبات، مسترشدا بعدد من الصور التي توضح ذلك .

وفي نهاية المحاضرة شكرت إدارة المدرسة والطلاب المشاركون بالمحاضرة جهاز الشرطة على تعليمهم اللامنهجي ومحاضراتهم المستمرة للطلاب والتي تهدف لنشر الوعي والثقافة بشتى المجالات بينهم، املين دوام الاتصال والتعاون المشترك لتعميم المعرفة بين الطلبة جميعهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر