مركز الشرطة المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بمدرسة الريحية الثانوية في الخليل

مركز الشرطة المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بمدرسة الريحية الثانوية في الخليل
تاريخ النشر: 2018/09/26 - 09:04 صباحا

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل عدة فعاليات توعية تثقيفية لطلاب مدرسة ذكور الريحية الثانوية ببلدة الريحية جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للفعاليات التوعوية التي يقدمها مركز الشرطة المتنقل في المناطق النائية والهادفة لنشر الوعي والثقافة في المجالات التي تمس حياة المواطن بشكل عام والطلاب بشكل خاص، فقد نظم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل عدة فعاليات توعوية تثقيفية مرورية حول الجرائم الالكترونية لطلاب مدرسة ذكور الريحية الثانوية بمشاركة وحضور 300 طالب.

وفي بداية الفعاليات قام النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور بالحديث عن قوانين السير وطرق التعامل مع الطريق العام وشرح معاني الإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعاطي معها، مع التشديد على أهمية العبور من خلال ممر المشاة مع إعطاء حق الأولوية للمركبات بهدف تفادي حوادث السير، كما تم عمل تطبيق عملي في ساحة المدرسة والتأكد من مدى استقال الطلاب للمعلومات .

وفي سياق متصل تلقى طلبة المدرسة محاضرة حول الجرائم الالكترونية قدمها لهم الملازم اول معتصم العملة من وحدة الجرائم الالكترونية حيث قدم شرحا تفصيليا عن طرق استخدام الانترنت بشكل امن مع توضيح خطورة الدخول للمواقع المشبوهة والتي تكون بالغالب مقرصنة مما يمكن مرتكبي الجرائم من استغلالنا وابتزازنا ماديا وماليا، منوها على أهمية الحفاظ على معلوماتنا وصورنا الشخصية ويفضل عدم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

من جانبها أعربت إدارة المدرسة عن شكرها وتقديرها على ما يقوم به جهاز الشرطة من جهود تعليمية وتثقيفية، مطالبين بتكرار هذه الزيارات وإعطاء المزيد من محاضرات التوعية لما لها من عظيم الفائدة على الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر