المركز المتنقل يزور مدرسة مسقط الاساسية في الخليل

المركز المتنقل يزور مدرسة مسقط الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/03 - 08:51 صباحا

الخليل - زار اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل مدرسة مسقط الأساسية للبنين في بلدة صوريف شمال غرب الخليل ويحاضر بطلابها .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وضمن الجولات التي ينظمها المركز المتنقل في المناطق النائية والهادفة لتعزيز الشراكة ما بين الشرطة والمؤسسات الأخرى، فقد تم اليوم زيارة مدرسة مسقط الأساسية للبنين الالتقاء بطلابها واعطائهم محاضرة حول السلوكيات الإيجابية بمشاركة وحضور 70 طالب .

وتحدث خلال المحاضرة الرائد جابر طميزي مدير المركز عن الصفات والأخلاق التي يجب ان يتمتع بها طلبتنا والتي ستنعكس إيجابا على سلوكيات المجتمع الذين هم جزء أساسي منه، موضحا ان الصدق والأمانة في التعاملات والافعال والالتزام الأخلاقي والتطلع الى المستقبل بنظرة إيجابية تساهم في بناء المجتمعات الراقية والعملية وتؤسس لأسرة متفهمة لمحيطها واحتياجات افرادها، مشددا على الطلبة بأنه ومن الضروري الانتباه لدروسهم والاجتهاد فيها كونهم بناة ورجال المستقبل .

وفي نهاية الزيارة شكرت إدارة المدرسة الشرطة على هذه الزيارة الثمينة وما احتوته من توجيهات من شأنها ان تضع قواعد أساسية لبناء مستقبل واعد للطلبة، املين تكرار مثل هذه الزيارات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر