مركز الشرطة المتنقل يزور بلدة الزعيم ويقدم محاضرات توعيه في مدارسها في ضواحي القدس

مركز الشرطة المتنقل يزور بلدة الزعيم ويقدم محاضرات توعيه في مدارسها في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/03/12 - 01:45 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم نشاطاً مجتمعياً ضمن فعاليات مركز الشرطة المجتمعي المتنقل في قرية الزعيم  شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة نظم زيارة لمركز الشرطة المتنقل شملت مؤسسات البلدة وقدم لهما خدمات شرطية ونشاطات مجتمعية بحضور الرائد ذياب الباشا من العلاقات العامة والإعلام و النقيب عنان حسين مدير المركز وعدد من الضباط، وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي وأعضاء ألمجلس، وناقش الطرفان بعض الظواهر السلبية والمخالفات التي تسجل ويعاني منها المواطنين من ابرزها استخدام المركبات غير القانونية وسرقة المركبات.

وفي سياق آخر قام ضباط من المركز المتنقل بتقديم محاضرات توعيه في مدارس الروضة الحديثة الاساسية والثانوية الخاصة حول موضوع الأمن مسؤولية الجميع، والتطرق الى موضوع الجرائم الالكترونية والاستخدام الآمن للانترنت وكيفية التعامل مع هذه المواقع معطيا إرشادات وتوجيهات حول خطورة الشبكة العنكبوتية في حال سوء استخدامها وذلك للحد من قضايا الجريمة الالكترونية لينعم الجميع بمجتمع خالي من الجريمة.

كما تم إعطاء محاضرة عن موضوع السلامة المرورية وكيفية قطع الطريق وإعطاء نصائح وإرشادات حول ذلك، وتم خلال المحاضرة الإجابة على جميع الاستفسارات من قبل الطلاب والطالبات.

بدورهم شكر رئيس مجلس محلي الزعيم ومديرة المدرسة الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس طالباتنا وطلابنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمن  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين  متمنين عقد المزيد من هذه اللقاءات لما فيه مصلحه البلدة وطلاب المدارس.


 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر