الشرطة تقيم يوماً لتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لأكثر من 200 طالب وطالبة في بيت لحم

الشرطة تقيم يوماً لتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لأكثر من 200 طالب وطالبة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/10/08 - 10:28 صباحا

بيت لحم - أقامت الشرطة اليوم يوماً لتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لأكثر من 200 طالب وطالبة من مدارس مدينة بيت ساحور شمل العديد من المواضيع التي تخص الطلبة بمختلف أعمارهم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان فرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل وفرع المرور والتفويض السياسي بشرطة المحافظة أقاموا يوماً لتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لطلبة مدارس بنات الناصرة وذكور التاخي بمدينة بيت ساحور شمل العديد من المواضيع التي تخص الطلبة بمخلف أعمارهم .

وأضافت،  أن هذا اليوم الذي أقامته الشرطة شمل أكثر من 200 طالب وطالبة بمختلف ألأعمار حيث قدم طواقم التوعية محاضرات حول مخاطر الأجسام المشبوهة وما تشكله من خطر على حياة المواطنين، بالإضافة الى محاضرات مرورية وإعطاء محاضرات حول مخاطر الانترنت وكيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والتعريف بأقسام وإدارات الشرطة وما هي طبيعة القضايا التي تستقبلها الشرطة وكيفية التعامل معها، بالاضافة الى نشاطات توعوية لمكافحة افة المخدرات والحد من انتشارها في مجتمعنا الفلسطيني.

وتأتي هذه النشاطات في سبيل نشر الثقافة الأمنية وتجنب وقوع الطلاب بالمشاكل التي قد يتعرض لها أي طالب في حياته اليومية سواء في مدرسته أو في بيته أو في الشارع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر