الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة يعبد في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة يعبد في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/04 - 12:37 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة خمسة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والاجسام المشبوهة وماهية عمل الشرطة والعنف الاسري لـ 205 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة يعبد قضاء محافظة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل والمقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي والرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات قدموا محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في الجرائم الالكترونية والعنف الاسري والاجسام المشبوهة، وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها 205 طالب وطالبة شملت مدارس بلدة يعبد وهي (مدرسة بنات يعبد الثانوية، مدرسة ذكور يعبد الثانوية، بنات يعبد الاساسية، ذكور الشهيد ياسر عرفات - يعبد).

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر