مركز الشرطة المتنقل يقدم التوعية والارشاد بمدارس رام الله

مركز الشرطة المتنقل يقدم التوعية والارشاد بمدارس رام الله
تاريخ النشر: 2020/01/26 - 06:36 مساءا

 

رام الله _ قدم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل اليوم محاضرات توعية وارشاد بمواضيع توعوية متنوعة تم استهداف 150 طالب وطالبة في مدرستي بنات بيتونيا الاساسية العليا ومدرسة الصم الاساسية في عين منجد في رام الله.

                           

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بان مجموعة من ضباط مركز الشرطة المجتمعي بشرطة المحافظة المتنقل قاموا بتقديم التوعية والارشاد بمواضيع توعوية مختلفة تم تقديمها بمدرستي بنات بيتونيا الاساسية العليا ومدرسة الصم الاساسية في عين منجد وبمشاركة 150 طالب وطالبة.

 

واضافت ان المحاضرات استهدفت صفوف المرحلة الأساسية منها التعريف بمهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون وسلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص مجهولين او الحديث مع الغرباء وعدم فتح روابط مجهولة المصدر ،وتم ايضا التعريف بشكل مبسط عن اضرار المخدرات وكيفية حماية انفسنا منها، و الحديث عن التربية الوطنية والرموز الوطنية.

 

وفي نهاية المحاضرات شكرت إدارة المدرستي جهود جهاز الشرطة في تقديم التوعية لما لها من معلومات أساسية في سبل الوقاية منها مستقادة من تجاربهم العملية , املين عقد المزيد منها بهدف توعية جميع الطلاب والطالبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر