التربية والشرطة تنظمان معسكراً تدريبياً لتعزيز قدرات المرشدين التربويين

التربية والشرطة تنظمان معسكراً تدريبياً لتعزيز قدرات المرشدين التربويين
تاريخ النشر: 2020/02/06 - 06:43 مساءا

أريحا - نظّمت وزارة التربية والتعليم وجهاز الشرطة، اليوم، معسكراً تدريبياً للمرشدين التربويين، بمقر كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا.

 

ويهدف هذا المعسكر إلى رفع قدرات المرشدين التربويين فيما يتعلق بالممارسات والإجراءات القانونية في معالجة قضايا الابتزاز الإلكتروني والأمان الرقمي والتوعية بمخاطر المخدرات ومنع التحرش وغيرها.

 

وفي هذا السياق، أكد مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة في "التربية" محمد الحواش أن تنظيم هذا المعسكر بالتعاون مع الشرطة يؤكد حرص الوزارة على تطوير مهارات المرشدين التربويين، شاكراً جهاز الشرطة على التعاون لإنجاح هذه الفعالية، لافتاً إلى أن المعسكر يتضمن لقاءات ونقاشات وتبادل للخبرات والأفكار حول المحاور المطروحة.

 

بدوره، ثمّن مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية العقيد زاهر صباح الشراكة مع وزارة التربية في مجالات مختلفة، مشدداً على أهمية الموضوعات المطروحة في هذا المعسكر، كونها تسهم في تعزيز قدرات المرشدين، الذين بدورهم ينقلون التوعية اللازمة للطلبة، خاصةً فيما يتعلق بالأمان الرقمي .

 

يُشار إلى أن حوالي 200 مرشداً ومرشدة شاركوا في هذا المعسكر، من مختلف مديريات التربية، وذلك ضمن سلسلة من المعسكرات المتخصصة التي يجري تنظيمها .

                                        


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر