التربية والشرطة تخرجان معسكر التعايش للمرشدين التربويين في اريحا

التربية والشرطة تخرجان معسكر التعايش للمرشدين التربويين في اريحا
تاريخ النشر: 2020/02/08 - 04:01 مساءا

أريحا – خرجت وزارة التربية والتعليم والشرطة، اليوم السبت، في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا 200 مرشد ومرشدة تربوية في معسكر التعايش والذي استمر لمدة 3 ايام .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المعسكر هو الأول من ضمن معسكرين خلال السنتين القادمتين، وجاء ضمن برنامج الشراكة المتفق عليه بين مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ووزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور مروان عورتاني، وأيضا في مجال رفع القدرات للمرشدين والمرشدات التربويين المهنية والتي تنعكس بدورها على نوعية الخدمات الإرشادية النفسية المقدمة لطلبة المدارس في أرجاء الوطن .

وشمل المخيم العديد من الانشطة التدريبية والمحاضرات التوعوية و العمل والارشادي ، والتدريبات بمواضيع تتعلق بعمل المرشد التربوي ، مثل الابتزاز الالكتروني والجرائم الالكترونية ومجمل الاعتداءات التي قد يتعرض لها الطلبة وكيفية التعامل معها من قبل الجهات القانونية ونظام العدالة .

و حضر تخريج المعسكر العقيد زاهر صباح مدير الكلية ممثلا عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، و الاستاذ محمد الحواش مدير عام الارشاد والتربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم ممثلا عن الوزير العورتاني والاستاذ ثائر خليل رئيس نيابة الاحداث .

فيما اشرف على فعاليات المعسكر العقيد اشرف مطلق مدير وحدة الاتصال والتواصل في ادارة العلاقات العامة والاعلام والمقدم جميل زعرور مدير قسم التعليم في الكلية  ، وحضر حفل التخريج العديد من مدراء الوحدات ومختصين من التربية والتعليم و عدد من ضباط ومدربي كلية الشرطة والمشرفين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر