محافظ رام الله والبيرة تثمن جهود الشرطة أثناء المنخفض الجوي

محافظ رام الله والبيرة تثمن جهود الشرطة أثناء المنخفض الجوي
تاريخ النشر: 2020/02/08 - 04:05 مساءا

رام الله - ثمنت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة جهود الشرطة الفلسطينية في تقديم الخدمات وتلبية استغاثات المواطنين أثناء المنخفض الجوي.  جاء ذلك أثناء زيارة الدكتورة ليلى غنام صباح اليوم لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة،

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه كان في استقبالها العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والعقيد حسين ابو عيد نائب مدير شرطة المحافظة، وتأتي زيارة الدكتورة ليلى غنام أثناء المنخفض الجوي للاطلاع على جهوزية الشرطة الفلسطينية في خدمة مواطنيها أثناء هذا المنخفض. 

وبعد استقبالها في مكتب مدير شرطة المحافظة، قامت الدكتورة ليلى غنام برفقة مدير شرطة المحافظة بجولة لتفقد غرفة التحكم والسيطرة التابعة لعمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة، وللاطلاع على سير أداء وعمل الشرطة الفلسطينية خلال المنخفض الجوي. 

وشكرت عطوفتها السيد العميد علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة على الأداء المتميز للشرطة في ظل الظروف الصعبة، وثمنت تكثيف نشر الدوريات في المحافظة لتلبية أية نداء استغاثة من قبل المواطنين والحفاظ على أمنهم وممتلكاتهم وتسهيل وتأمين تحركاتهم  أثناء المنخفض الجوي. 

بدوره شكر العميد علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة الدكتورة ليلى غنام على اهتمامها  وتواصلها الدائم مع الأجهزة الأمنية وغرف العمليات لمتابعة مصالح الوطن والمواطن، كما أكد العميد علاء الشلبي أنه وبناءً على توجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، فقد رفعت الشرطة جهوزيتها للتعامل مع أية نداءات استغاثة من قبل المواطنين، وناشد المواطنين بضرورة أخذ احتياطات الأمن والسلامة وخاصة أثناء السفر .
 وأكد على أن الشرطة على أتم الاستعداد والجاهزية لتلبية أي احتياجات للمواطنين تجنباً لتعرضهم لأية مخاطر وذلك باستقبال اتصالاتهم على الرقم المجاني 100 .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر