الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية لطلاب وطالبات المدارس في جنين

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية لطلاب وطالبات المدارس في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/10 - 06:13 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارات وأفرع من شرطة المحافظة، سلسلة من المحاضرات التوعوية و التثقيفية والأمنية شملت مدرسة أم دار و مدرسة الخلجان قضاء محافظة جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد أبو الرب وبرفقته الرائد ماهر أبو مويس من المركز الشرطي المتنقل و الرائد إياد أبو الرب من فرع شرطة المرور نظموا في مدارس بلدة أم دار والخلجان محاضرات توعوية تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى طلبة المدارس كافة وبكافة المراحل التعليمية إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية حيث تمحورت المحاضرات، حول التوعية بالسلامة المرورية والتعريف بالشرطة وأقسامها ومهامها والجرائم الالكترونية.
و قدم مسؤولي التوعية والإرشاد في هذه الإدارات كل في مجال عمله وحسب اختصاصه محاضرات، استفاد منها (123) طالب وطالبة شملت مدارس بنات أم دار والخلجان الثانوية وذكور أم دار والخلجان الثانوية.
من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر