الشرطة تخرج دورة "الشهيد طارق لؤي بدوان " لتأهيل الضباط في اريحا

الشرطة تخرج دورة "الشهيد طارق لؤي بدوان " لتأهيل الضباط في اريحا
تاريخ النشر: 2020/02/12 - 03:56 مساءا

أريحا- خرج العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب اليوم الاربعاء في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا  ، دورة الشهيد طارق لؤي بدوان ، دورة تأهيل الضباط الثامنة عشرة والتي شارك فيها 101 منتسبا من الشرطة والجمارك والخدمات الطبية وديوان الرئاسة .

                           

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الدورة استمرت لمدة 3 شهور من التدريب النظري والعملي ، ودرب فيها ضباط من حملة الشهادات العليا من الكلية وبمناهج تم إعدادها لتتناسب مع هذه الفئة وتشمل العديد من المواد القانونية والشرطية والادارية   .

 

ونقل العميد التلباني تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وقدم شكره للحضور ، واشار إلى أن منتسبي الدورة تلقوا تدريباً مكثفاً في أفضل السبل لإدارة الشرطة العصرية والإجراءات الجزائية وعمليات الشرطة وتكنولوجيا المعلومات، كما أنه كان هناك نشاطات لا منهجية  حيث استضافت  الكلية العديد من الشخصيات والمحاضرين من خارج الشرطة لإثراء الدورة بالمعلومات والخبرات ، ودعا الخريجين لنقل الخبرات والمهارات التي تلقوها لمرتباتهم  .

 

وحضر حفل التخريج العقيد عبد الحكيم ابو الرب مدير التدريب في الشرطة و مدير الكلية العقيد زاهر صباح والعقيد طبيب كفاح عياش مدير التخطيط والتدريب في الخدمات الطبية العسكرية والمقدم احمد بشارات مدير التدريب في الضابطة الجمركية والعديد من الضباط من المؤسسة الامنية .

 

 وفي نهاية الحفل كرم العميد التلباني والحضور الخمسة الاوائل على الدورة وقدم لهم الشهادات والدروع التذكارية ، فيما قدمت الخدمات الطبية والضابطة الجمركية دروعا تقديرية للعميد التلباني والعقيد ابو الرب والعقيد صباح  ، واشرف على هذه الدورة مدير دائرة التدريب الميداني العقيد عيسى أبو علان والمقدم جميل زعرور مدير قسم التعليم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2020
العملة
شراء
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر