الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة زبدة في جنين .

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة زبدة في جنين .
تاريخ النشر: 2020/02/23 - 02:31 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة وإدارات وأفرع من شرطة المحافظة سلسلة محاضرات توعية تثقيفية وأمنية شامله لمدارس بلدة زبدة قضاء محافظة جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم مهنا شعبان من فرع التفويض السياسي والوطني و الرائد ماهر أبو مويس من المركز الشرطي المتنقل والرائد إياد أبو الرب من فرع شرطة المرور والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والملازم أمين أبو الرب من مكافحة المخدرات نظموا محاضرات توعية شرطية في مدارس بلدة زبدة والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى طلبة المدارس كافة وبكافة المراحل التعليمية إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية.

حيث تحدث مسئولي التوعية والإرشاد في هذه الإدارات كل في مجال عمله وحسب اختصاصه وقدموا محاضراتهم التي استفاد منها240 طالب وطالبة شملت مدارس بنات زبده الثانوية وذكور زبده الثانوية، وبنات زبده الأساسية وتمحورت حول التعريف بالشرطة وأقسامها ومهامها والجرائم الالكترونية والسلامة المرورية والأجسام المشبوهة وآفة المخدرات .

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .

 

                                                                                                                           

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر