الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية وماهية العمل الشرطي والسلامة المرورية في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية وماهية العمل الشرطي والسلامة المرورية في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/24 - 04:54 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية وماهية العمل الشرطي والسلامة المرورية في مدرسة صير- الكفير الأساسية المختلطة في المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المقدم عماد أبو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر أبو مويس من المركز الشرطي المتنقل والرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور قدموا محاضرات لطلبة المدرسة وذلك بحضور 80 طالب وطالبة من طلبة المدرسة  .

وتحدثوا خلال هذه المحاضرات عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها الجسدية والنفسية والصحية والاجتماعية وأهمية عدم التعامل مع المجهول من خلالها و اخذ المفيد منها وترك الضار بالإضافة إلى التطرق إلى ماهية العمل الشرطي وطبيعته وحرصه على تحقيق امن وأمان الوطن والمواطن والحديث عن السلامة المرورية وكيفية الاستخدام الآمن للطريق .

ولاقت المحاضرات الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وثمنت إدارة المدرسة دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع.

                                                                                                                           

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر